النادي الإفريقي

سليم الرياحي : سأبقى على رأس النادي الإفريقي

slim-riahi-سليم-الرياحي

أعلن رئيس النادي الافريقي سليم الرياحي في حوار خصّ به موزاييك أنّ الاعلان عن تركيبة الهيئة المديرة الجديد للنادي سيكون يوم الاثنين 5 سبتمبر و أنّ النادي سينشر بيانا لتوضيح بعض التفاصيل حول هذه المسألة.
سليم الرياحي أكّد أنّه لم يقدّم استقالته من رئاسة النادي انّما قام بحلّ الهيئة المديرة السابقة و دعا الى تنظيم جلسة عامّة انتخابيّة الّا أن أحدا لم يترشّح لرئاسة النادي ممّا يجعله يواصل المسيرة على رأس النادي حتّى نهاية فترته النيابيّة في 2018.
و صرّح سليم الرياحي في حواره مع موزاييك أنّه سيعطي مزيدا من الاستقلاليّة لاعضاء الهيئة المديرة الجديدة و انّه سيشرف على مراقبة عملهم بدلا من يهتمّ بادارة الشؤون اليومية للنادي موضّحا أن المهتمين بالترشّح لرئاسة النادي الافريقي لديهم كلّ الوقت لاعداد ملفات ترشحهم في 2018.
و أكّد سليم الرياحي أن أعضاء الهيئة المديرة الجديدة سيكونون من ابناء النادي و أنّ بعضهم سبق لهم أن تولوا مناصب تسييرية صلب النادي الافريقي و اثبتوا كفاءتهم موضّحا انّ اللاعب السابق للنادي سمير السلّيمي سيكون المدير الرياضي الجديد للنادي الافريقي.
و أوضح رئيس النادي أنه سيمهل اعضاء الهيئة الجديدة أربعة أشهر لوضع برامجهم قبل تقييم عملهم خلال الجلسة العامة التقييميّة التي ستنظّم في شهر ديسمبر القادم.

تعليقات